التخطي إلى المحتوى

في الوقت الذي يحاول مطور Black Myth: Wukong تشغيل اللعبة على Xbox ومشكلة Memory Leak المعقدة، يبدو ان احد المعدلين تمكن من تشغيلها على هاتف اندوريد محمول!.

حسب Dualshockers، فقد تم تشغيل اللعبة على جهاز Adreno 750 وهو يعمل بنظام اندرويد بمعالج Snapdragon 8Gen3. وقد قام بهذه المهمة احد المعدلين الصينين وقد قام بالفعل بمشاركة فيديو للعبة وهي تعمل على الهاتف الا انه تم سحبه بعد ذلك بعدة ساعات.

حسب ما تمت ملاحظته في الفيديو الذي تمكنا من مشاهدته قبل الحذف، فاللعبة تعمل لشكل ضعيف وبطئ جدا على الهاتف وذلك بسبب ضعف الذاكرة ووحدة المعالجة لكن هذا لم يمنع اللعبة من الانطلاق على الاقل.

نحن لم نتمكن من التأكد من صحة هذا الفيديو، لكن في حال صحت هذه الادعائات فقد تكون هناك فرصة بأن نحصل على نسخة مخصصة للاجهزة المحمولة مثل جهاز نينتندو سويتش في يوم من الايام.

ما يجعل هذا الفيديو والادعاء في دائرة الشك هو ان لعبة Black Myth: Wukong تم تصميمها باستخدام موارد بصرية وتنقية عالية الجودة حتى ان اللعبة تواجه صعوبات على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. اضف الى ذلك ان المطور يواجه حتى الان مشكلة في نقل اللعبة الى اجهزة Xbox Series  بسبب مشاكل في الذاكرة حسب بعض المعلومات الجديدة. فكيف يمكن تشغيلها على جهاز هاتف محمول بتقنيات وامكانيات تكاد لا تذكر مقارنة بهذه المنصات الكبيرة.

هل يعقل ان يكون هذا المعدل الصيني قد تمكن من تشغيلها على هاتف محمول يعمل بنظام اندرويد؟ سننتظر المزيد من الوقت لنرى ما اذا كانت هناك تحديثات من المصدر حول مدى صحة هذه المعلومات وحتى ذلك الحين شاركونا تصوراتكم حول تمكين اللعبة على اجهزة الهواتف الذكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *