التخطي إلى المحتوى
تنبيه: Iron Spider skin في Fortnite لن يبقى طويلاً، هناك تاريخ انتهاء.. | VGA4A – المربع

اطلقت ايبك مؤخراً حزم ازياء جديدة عديدة للعبة Fortnite من ضمنها حزمة Iron Spider skin التي تجلب لنا بدلة سبايدر مان الحديدية المميزة مع الكثير من الملحقات. لكن ما قد لا ينتبه له الكثير من محبي الرجل العنكبوت هو ان هذا الزي له تاريخ انتهاء حيث سيتم ازالته من المتجر في وقت ليس بعيد.

ابتدأ من يوم السبت الماضي 24 اغسطس 2024، اصبحت الحزمة الجديدة متاحة ضمن متجر اللعبة على الويب وكذلك المتجر الداخلي، والذي يتوفر من خلال عدة عناصر مختلفة. حيث يمكنك الحصول على الحزمة كاملة بسعر 2600 في-بانكس. لكن يمكنك ايضاً شراء عناصر الحزمة بشكل منفصل حسب رغبتك وستكون الاسعار كالتالي:

  • بدلة Iron Spider: بسعر 2000 باكس، تتضمن (Backpack و Pickaxe و Hang Glider و LEGO style).
  • رقصة Iron Spider Web: بسعر 500 في-باكس.
  • كامة شبكة العنكبوت الحديدية: 500 في-باكس.
  • جيتار العنكبوت الحديدي: 1000 في-باكس.

هل هناك موعد لسحب Iron Spider skin من متجر Fortnite؟

نعم هذا صحيح حيث سيستمر عرض البدلة والعناصر الجديدة في متجر اللعبة الدخلي لمدة 10 ايام فقط. هذا يعني انه يوم الثلاثاء 3 سبتمبر القادم، لن تكون الحزمة او العناصر متاحة للشراء.

لكن هذا لا يعني انها لن تعود مرة اخرى بشكل قطعي الى اللعبة، فهناك الكثير من الازياء والعناصر التي تم عرضها وازالتها من المتجر وعادت في وقت لاحق مرة اخرى. الا ان هذا الامر غير مضمون، لذلك ننصحك بالتوجه الى المتجر والحصول على الحزمة او العناصر التي ترغب في الحصول عليها بأسرع وقت.

ظهرت بدلة Iron Spider Man الحديدية لاول مرة في قصص كوميك Amazing Spider-Man حيث كان يرتديها بيتر باركر. وعندما قدم توني ستارك الدعوى الى بيتر باركر لحشد الدعم وتسجيل الابطال الخارقين في Avengers كان هناك ظهور لخذخ البدلة المميزة في الفلم السينمائي.

لهذا السبب، تمتلك هذه الشخصية وجميع ازيائها المختلفة شعبية كبيرة عند محبي العاب الفيديو وقصص الكوميك المصورة. لكن يبدو انها حصلت على جمهور جديد من خلال الدخول الى عالم لعبة Fortnite، لعبة الباتل رويال الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *