التخطي إلى المحتوى

يبدو ان لعبة Black Myth: Wukong لن ترى النور في اي وقت قريب على منصات Xbox، حسب معلومات جديد تم الحصول عليها من خلال مطور اللعبة في اللقائات العشوائية التي تمت ضمن فعاليات معرض Gamescom 2024.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب Exta1sis المختص في صناعة محتوى المتعلق باجهزة Xbox حيث صرح بأنه تحدث مع احد المطورين في المعرض وتم اخباره ان نسخة Xbox من اللعبة قد تم تأجيلها الى وقت غير محدد وذلك بسبب مشكلة تقنية يطلق عليها “Memory Leak”.

وقد جاء في تصريحات المصدر التالي:

“من الواضح ان اللعبة تعاني من خطأ يعرف باسم “Memory Leak”، والذي يمكن ان يتسبب في حدوث اعطال كبيرة قد تؤدي إلى الاضرار بأداء وحدة تحكم Xbox الخاصة بك. بسبب هذه المشكلة، لم تنجح اللعبة في اجتياز اختبارات اكتشاف الأخطاء في Xbox وبالتالي تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى حتى يتمكنوا من تحسين اللعبة لاجهزة Series X|S. يعمل الاستوديو جاهدًا بالفعل لحل هذه المشكلة والحصول على الشهادات اللازمة. وبمجرد حصولهم على الموافقة، سيحددون تاريخ إصدار اللعبة، لكنهم لا يعرفون بعد متى أو كيف، ولكن بصرف النظر عن هذا الخطأ، فإن اللعبة شبه جاهزة..”

واضاف المصدر ان Black Myth: Wukong قد فشلت مرتين في الاختبار المحدد على اجهزة Xbox وهذا الامر تسبب في تركها في الخلف والمضي قدماً لاصدار نسخة PS5 و PC.

قد يكون هذا السبب منطقي للغاية، خاصة ان اللعبة رغم صدورها على اجهزة PS5 و PC الا انها تعاني كثيراً في الداء في بعض الاحيان حتى ان بعض النقاد اكدوا ان اللعبة تنهار عدة مرات بعد الفصل الثاني خلال تجربتهم لها على الحاسب الشخصي.

ربما خبرات فريق التطوير في الالعاب الكبيرة AAA على الاجهزة المنزلية ما زالت متواضعة حيث ان Black Myth: Wukong هي لعبتهم الاولى على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي بعد ان كان الفريق متخصص فقط في العاب الهواتف الذكية.

نتمنى ان لا يطول الوقت في اصلاح مشكلة “Memory Leak” على اجهزة Xbox حتى يستمتع جمهور المنصة بتجربة واحدة من اقوى العاب الجيل الجديد على الاطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *