التخطي إلى المحتوى
أشرف زكي عن دخول البلوجر التمثيل: “شوفلكم شغلانة تانية وأبعدوا عننا” – المربع

القاهرة – محمد ابراهيم – صرّح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، برفضه لمشاركة البلوجرز وتيك توكرز في الأعمال الفنية، وأوضح أن التمثيل يجب أن يعتمد على الموهبة، مشيرًا إلى وجود علامات محددة تدل على هذه الموهبة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل” الذي يُعرض على قناة “صدى البلد 2”.

 

واضاف: “لو في أي موهبة حقيقية بنرحب بيها، لكن لو بلوجر أو غيره والناس تقوله يالا نمثل لأ مش كده.. التمثيل مش مهنة من لا مهنة له، شوفلكم شغلانة تانية وأبعدوا عننا.. إحنا اللي فينا مكفينا والعيب مش عليهم”.

 

أشار أشرف زكي إلى أن المشكلة الرئيسية في إشراك البلوجرز في الأعمال الفنية تكمن في أن بعض الشركات المنتجة والمنتجين يسعون خلفهم لتحقيق الشهرة والترويج للأعمال من خلال صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وتابع: “أي حد هيشتغل من غير تصريح من النقابة دون موافقة، تصل الغرامة لمليون جنيه، أي حد عاوز يمثل من التيك توكر لازم يتقدم بتصريح من النقابة لو بتتوافر فيه الشروط بنديه موافقة، لكن الموضة بتاعت البلوجر أنا رافضها شكلًا وموضوعًا ومش هسمح بيها، ممكن يستنوا لما أمشي ومدتي تخلص ويعلموا اللي هما عاوزينه”.

رشا محمد

محررة بقسم الشؤون العربية والدولية بجريدة أخبار اليوم حاصلة على بكالوريوس إعلام – جامعة القاهرة بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وحاصلة على دبلومة الترجمة الصحفية من الجامعة الأمريكية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *