التخطي إلى المحتوى
مترجم كولر السابق يفجر مفاجأة مدوية عقب رحيله عن الأهلي (عاجل) – المربع

02:08 ص | الإثنين 26 أغسطس 2024

خالد الجوادي

كشف خالد الجوادي، المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه كان يتولى منصب أحد مساعدي المدرب السويسري في جهاز الفريق الأحمر، وأن دوره لم يتوقف عند حد الترجمة وحسب.
وقال «الجوادي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي على السماح بظهوري في وسائل الإعلام بعد الرحيل، خاصة وأنني طلبت إذنهم أولا قبل الظهور الإعلامي».
مترجم كولر السابق: كنت مساعدًا لا مترجمًا فقط
وتابع مترجم «كولر»: «كنت مساعدًا لكولر في الأهلي لا مترجمًا فقط وإدارة الأهلي تعلم حدود دوري واختصاصاتي مع الفريق والجهاز الفني، خاصة أن دور المترجم بأوروبا يتضمن أدوارًا مركبة، ولا يقتصر على الترجمة فقط، والجهاز الفني السويسري طلب تواجدي ضمن المساعدين لكولر بشكل رسمي».

وأضاف: «كان لي أدوار في الكرة الألمانية قبل التواجد في الأهلي، لذلك من أول يوم لي استطعت الدخول سريعًا مع الفريق، وتحول دوري من مترجم في الموسم الأول إلى مساعد لكولر في الموسم الثاني بعدما تواصل معي وكيل كولر».
وزاد: «كنت أوضح للاعبين أسباب عدم مشاركتهم في المباريات، وهذا الأمر يأتي ضمن مهامي وأدواري بالتنسيق مع كولر، كما أنني كنت توليت منصب المدرب المساعد في ألمانيا من قبل».
وتابع: «في النهاية أنا دوري مساعد لكولر في جهازه الفني، وهذا الأمر بمقتضى عقد مع الوكالة الخاصة بـ كولر، ولا أحب الإعلان عن هذا بوسائل الإعلام واتركه لمجلس إدارة الأهلي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *