التخطي إلى المحتوى
طلب عاجل من بريست الفرنسي للأهلي بشأن أشرف داري: «تأجيل الحسم» – المربع

04:51 م | السبت 24 أغسطس 2024

أشرف داري

كشفت تقارير صحفية عن طلب جديد من إدارة نادي ستاد بريست الفرنسي من النادي الأهلي بشأن صفقة انتقال المغربي أشرف داري، مدافع الفريق الفرنسي لصفوف القلعة الحمراء، بعد إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.
وأوضح موقع «شوف تيفي» المغربي، أن نادي بريست طلب من النادي الأهلي تأخير وصول مدافع المنتخب المغربي للانضمام للفريق الأحمر، وذلك حتى يشارك في مباراة لنس بالدوري الفرنسي.

ستاد بريست يلتقي مع لنس الفرنسي
ويلتقي فريق ستاد بريست غدًا الأحد أمام فريق لنس على ملعب «بولار دولولي» وذلك في لقاء الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.
الأهلي ينهي اتفاقه على ضم أشرف داري
وأنهى الأهلي اتفاقه مع أشرف داري، مهاجم المنتخب المغربي والمحترف في صفوف ستاد بريست، على انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك من أجل تدعيم الفريق خاصة مع رحيل محمد عبد المنعم لنادي نيس الفرنسي.
ويترقب الأهلي الإعلان عن ثالث صفقاته بالتعاقد مع داري، بعد تعاقد النادي مع يحيي عطية الله من نادي سوتشي الروسي بالإضافة إلى يوسف أيمن القادم من الدحيل القطري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *