التخطي إلى المحتوى
البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم – المربع

البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

يفتح استاد أميكس ستاديوم أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق برايتون ، وذلك في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الإنتصار ، بينما يستعد فريق برايتون لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر 

حيث يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع منافسه فريق برايتون ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم السبت الموافق 24 من شهر اغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

بينما تبق مباراة فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق برايتون ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حسن العيدروس.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:30 ظهراً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *