التخطي إلى المحتوى
روكستار لمحت الى عودة الاعاصير في العرض الاول للعبة GTA 6.. | VGA4A – المربع

بينما ننتظر ان تكشف روكستار عن المزيد من التفاصيل حول لعبة GTA 6، يبدو ان العرض الاول ما زال يحمل المزيد من الاسرار والتلميحات.

هذا ما يعتقده مجتمع منتدى Reddit الذي بدأ بتحليل بعض الصور الملتقطة من العرض الاول للعبة والتي تظهر بالفعل تلميحات الى الاعاصير. كما تشاهدون في الصور بالاسفل، التلميح الاول يأتي من خلال مشهد سريع ظهر في العرض وبالتحديد في خلفية المشهد حيث تظهر تغيرات في حركة السحب المتراكمة سوداء اللون والتي تشير الى تحولات بسبب تكون اعصار.

الصورة الثاني، تظهر ايضا من مشهد من العرض الاول للعبة GTA 6 ولكن قد لا يكون من السهل التقاطه، حيث يظهر في الشريط الاخبار الصغير بالاسفل كما في الصورة والذي يتحدث عن ان احد سكان مقاطعة ليونيدا قد تم سحبه بواسطة دوامة مائية.

هذه الدومات تتكون عندما يكون هناك اعصار يبدأ في التكون والذي يمكنه ان يتحرك من المياه الى اليابسة بعد تكون المرحلة الاخيرة منه ويصبح ضخم.

ربما تكون هذه تلميحات الى ان اللعبة ستقدم تقلبات مناخية حية، لكن هذه المرة ستعكس واقعية المناخ لمقاطعة ليونيدا التي تتميز بالفعل بهذا النوع من الاعاصير والزوابع الموسمية.

لكن، هل هذا يتمشى مع الشائعات التي تحدثت عن ان لعبة GTA 6 ستمتلك خريطة ديناميكية متطورة، على غرار لعبة Fortnite. ربما تكون الاعاصير احد الوسائل التي تستخدمها روكستار من اجل تطبيق مثل هذا النوع من التغير على الخريطة.

فكرة الاعاصير ليست جديدة على العاب روكستار، حيث ظهرت في لعبة Red Dead Redemption 2، لكن بشكل اصغر واقل تأثيراً على اجواء اللعبة. فهل تكتفي روكستار باستخدامها لتغير اجواء اللعبة وجعل المناخ ديناميكي واقعي ام ستستخدمها لاغراض اكبر من ذلك؟

هذا السؤال قد يتم الاجابة عنه من خلال العروض والمعلومات التي ما زالت روكستار متكتمة عليها حتى الان. والى ان يتم ذلك، شاركونا توقعاتكم حول هذه التلميحات وما اذا كانت روكستار تخطط بالفعل لجلب الاعاصير الى عالم GTA 6 وكيف يمكن تطبيقها في اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *