التخطي إلى المحتوى

جهاز بلايستيشن 3 كان الجيل الاول من عائلة اجهزة سوني المنزلية الذي اقترن بالانترنت بشكل كبير، حيث كان اول جهاز يقدم العديد من الخدمات الجديدة الواسعة للمستخدمين عبر الاتصال بالشبكة PSN، بينما كانت سوني تصدر التحديثات الجديدة بشكل دوري من اجل تحسين التجربة وتدعيم نظام الحماية.

الجهاز كان يحصل على هذه التحديثات بشكل مستمر، وقد بدأ حياته في نوفمبر 2006 بالتحديث رقم 1.00 الذي تم اصدار الجهاز به. لكن هذا التحديث لم يكن الاول الذي كانت تخطط سوني لاصداره به بل كان هناك تحديث اخر يحمل رقم 0.90 او تحديث ما قبل الاصدار والذي تم ترقيته الى نسخة الاصدار 1.00 بعد وضع العديد من التعديلات عليه.

في هذا الفيديو الذي يأتينا من قناة TNVGAMING، شاركنا النظرة الاولى على تحديث بلايستيشن 3 رقم 0.90 الذي لم يرى النور ابداً.

التحديث كما تشاهدون في الفيديو، يختلف من عدة نواحي، اولها صوت التشغيل الذي يقدم نغمة مختلفة عن تلك التي تتوفر في تحديث الاصدار 1.00 الذي حل بدل منه. بجانب شاشة البداية المتحركة التي تأتي باللون الاحمر الناري على خلاف الشاشة الحالية التي تأتي باللون الابيض الشفاف. ايضا هناك صوت مميز يصدره الجهاز بعد انتهاء شاشة التشغيل مع ظهور شعار بلايستيشن 3 الذي تم ازالته في التحديث رقم 3.00.

يبقى جهاز بلايستيشن 3 النقلة الاقوى بين جيلين، جيل بلايستيشن 2 الذي كان يعتمد فقط على تشغيل الالعاب وافلام DVD كنوع من التطور، وجيل العاب الاونلاين والمتجر الرقمي وتركيب الخلفيات المتحركة وغيرها الكثير من الخصائص الميزات التي تناولناها في تقريرنا الشامل حول دور هذا الجهاز في تقديم النقلة الحقيقية في صناعة الاجهزة المنزلية.

جهاز بلايستيشن 3 صدر في 11 نوفمبر 2006 وبعد عامين تقريباً من الان سيكمل 20 عام منذ اصداره واحداثه هذه الطفرة النادرة في مسار اجهزة سوني المنزلية.

هل كنت تعلم بوجود هذا التحديث من قبل وهل تعتقد انه كان من الاولى ان تبقى سوني موسيقى البداية وحركة الشاشة وموسيقى الشعار كما هي دون ذلك التغير الذي تم في تحديث الاصدار رقم 1.00؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *