التخطي إلى المحتوى

معرض Tokyo Game Show 2024 يستعد للاقتراب، وكجزء من المعرض هناك فعاليات تدار كل عام بالحدث تقدم تحديثات هامة ولحظات تشكل عناصر المؤتمر المميزة، ويبدو أن Death Stranding 2 تستعد لتشكيل احدى تلك اللحظات المميزة.

اللعبة ستظهر خلال الحدث بعرض خاص سيقوده المخضرم الياباني كوجيما، ومن المقرر عقد العرض المعني للعبة في آخر أيام حدث Tokyo Game Show 2024، حيث ذكر المطور على الموقع الرسمي أنه سيتم منح الضحور المقعد الامامي لاستكشاف ما هو جديد حول اللعبة، وسيكون هناك بعض الحضور المميزين بالمشروع على خشبة المسرح.

من المؤكد أن سوني ستكون حاضرة بمؤتمر Tokyo Game Show 2024 ببعض العناوين منها Death Stranding 2 و Astro Bot و Monster Hunter، ولكن لا تتوقع الكثير من سوني في الحقيقة نظرًا لأن توجه الشركة خلال السنوات القليلة الماضية هو تجنب الأحداث والعروض للكشف عن حصرياتها المهمة مثل السابق، والأولوية لحلقات State of Play أو عروض بلايستيشن الضخمة مثل PlayStation Showcase.

من الممكن أن نرى عرض جديد من ناحية عملية التطوير وراء الكواليس الخاصة بلعبة ديث ستراندنج 2 أو بعض الصور من الداخل، ومن الممكن أن نرى عرض مطول لأسلوب اللعب من الداخل، نظرًا لأنناحصلنا على لقطات بسطية من أسلوب اللعب ومعظم العروض السابقة ركزت على القصة.

لعبة Death Stranding 2 تنطلق حصريًا على PS5 خلال 2025 من دون تحديد موعد إصدار دقيق، لكن نتوقع أن يكون أواخر العام القادم على غرار الجزء الأول نظرًا لأجواء اللعبة الشتوية إلى حد كبير، ولكن نحن في انتظار الكلمة الأخيرة من كوجيما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *