التخطي إلى المحتوى
عاجل.. سيريس السويدي يعلن عن مفاجأة لوسام أبو علي.. ماذا ينتظره يوم الأحد؟ – المربع

05:10 م | الجمعة 23 أغسطس 2024

وسام أبو علي

يجهز نادي سيريس السويدي، مفاجأة للاعبه السابق الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباراته أمام يورجوردين، في اللقاء الذي سيقام على ملعب «ستودانترناس إي بي» معقل سيريس، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري السويدي.
ظهور وسام أبو علي في مباراة سيريس
ونشر الحساب الرسمي لنادي سيريس، برنامج المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثالثة، عصر الأحد المقبل، بفتح الملعب ودخول الجماهير، من أجل حضور المباراة التي يظهر فيها وسام أبو علي.
وكشف برنامج المباراة، بأن مهاجم سيريس السابق والأهلي الحالي، سينزل إلى أرضية الملعب بين شوطي المباراة، من أجل الاحتفال وتحية الجماهير التي لعب لفريقها.

سيريس السويدي يرحب بمهاجم الأهلي
ويتواجد وسام أبو علي في الفترة الحالية بالسويد، بعد حصوله على راحة من الجهاز الفني للأهلي، ليستغلها في زيارة ناديه السابق وملاقاة زملائه، وهو ما عقب عليه الحساب الرسمي للنادي السويدي بعبارة «زيارة وجه مألوف»
pic.twitter.com/1BqHmK38TL— IK Sirius Fotboll (@siriusfotboll) August 23, 2024
ماذا قدم وسام أبو علي مع سيريس؟
لعب وسام أبو علي لصفوف سيريس، بعد الانتقال له من الدوري الدنماركي لمدة 6 أشهر فقط، بعد الانضمام للفريق في الصيف الماضي، ليخوض معه 17 مباراة، ويسجل 11 هدفًا ويصنع هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *