التخطي إلى المحتوى

لعبة Black Myth Wukong تسببت في اشعال الصناعة بشكل مفاجئ، حيث تعتبر هي الحصان الأسود لعام 2024 في الوقت الحالي. وبعد نقد بعض المواقع الغربية يبدو أن الجماهير تنصف اللعبة الاستثنائية وتسبب في نفاذ اجهزة PS5 من السوق الصيني.

بالتأكيد تلقى الألعاب دعم من بلدها الأم أيًا كانت في معظم الحالات، وبما ان Black Myth Wukong لعبة صينية 100%، فمن الطبيعي ان نشهد هذا الزخم في البلاد هناك الذي تسبب في نفاذ اجهزة PS5 منم المتاجر، حيث أصبح من الصعب العثور على جهاز بلايستيشن 5 هناك.

في غضون ساعات من الإصدار، اجتذبت اللعبة اكثر من 1.44 مليون لاعب نشط على منصة Steam من اللحظة الاولى للاصدار وفقًا لـ Steam Charts، وهذا يجعلها بالفعل رابع أكبر لعبة على الإطلاق من حيث اللاعبين النشطين، حيث تجاوز عدد اللاعبين النشطين 2 مليون شخص بالأمس.

تتفوق Wukong على أحدث الألعاب الفردية الناجحة مثل Cyberpunk 2077 وElden Ring وHogwarts Legacy وBaldur’s Gate، مما يجعلها من أفضل الألعاب في السنوات الأخيرة.

أعادت لعبة Black Myth: Wukong إحياء الأساطير الصينية بطريقة حديثة ومبتكرة، حيث لاقت إقبال واسع من اللاعبين حول العالم. هذا النجاح يؤكد على أهمية الثقافة الصينية في صناعة الألعاب العالمية، ويفتح آفاق جديدة لتطوير ألعاب مستوحاة من التراث الثقافي.

جدير بالذكر أن اللعبة متوفرة على منصة بلاي ستيشن 5 ومنصة الحاسب الشخصي عبر متجري Steam و Epic Games، بينما تم تأجيل نسخة Xbox Series لأسباب تقنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *