التخطي إلى المحتوى
من الآن.. كولر يحضر مفاجأة للزمالك في نهائي السوبر الإفريقي – المربع

01:16 م | الجمعة 23 أغسطس 2024

فريق الأهلي

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع خطة الإعداد للموسم الجديد، بالتنسيق مع أعضاء الجهاز الفني، لتجهيز لاعبيه في أفضل شكل ممكن.
كولر يجهز يحيي عطية الله لموقعة الزمالك
ووضع المدرب السويسري خطة خاصة للمغربي يحيي عطية الله، الوافد الجديد للقلعة الحمراء، لتجهيزه للمرحلة المقبلة؛ خاصة وأنه سيشارك بشكل أساسي مع الفريق في ظل إصابة الثنائي علي معلول وكريم فؤاد؛ وذلك وفقًا لمصدر مطلع داخل الفريق.
وأكد المصدر أن المدير الفني يأمل في تجهيز «عطية الله» بأفضل شكل ممكن لمباراتي الفريق في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقررة في منتصب سبتمبر المقبل، ومواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وشدد المصدر على أن كولر يهتم بشكل كبير بالصفقات الجديدة لمحاولة تجهيزهم لتعويض الإصابات؛ وذلك من أجل خلق حالة الانسجام مع زملائهم في الفريق بشكل سريع.
ومن المقرر إقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر المقبل، في المملكة العربية السعودية، حيث حصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما توج الأبيض بلقب الكونفدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *