التخطي إلى المحتوى
لعبة الاكشن والآر بي جي Avowed ستمتلك عدد كبير من النهايات! | VGA4A – المربع

حصرية Avowed هي واحدة من العناوين التي نتربص لها بشكل مختلف عن العناوين الأخرى، خاصةً انها لعبة جديدة تمامًا وتوقعاتنا عنها لا محالة ستكون خارج الصندوق، لكن مع تصريحات المطور الأخيرة حيال مشروعه فيبدو أن هناك أشياء واعدة تستحق بعض الحماس منا.

في مقابلة لـ “كاري باتل” مع IGN، سُئلت المخرجة عن عدد النهايات المحتمل ظهورها في اللعبة خصوصًا أنها من نوع RPG وتركز على المحتوى الكثيف، وكانت الإجابة ببساطة أنه من الصعب الإجابة على سؤال مثل ذلك، لكن أجابت بعد ذلك أن هناك أكثر من 10 نهايات مختلفة يمكن استكشافها بشكل عام، لكن الأحداث نفسها تختلف بحسب اختيارات اللعب في Avowed فلا يمكن الحكم على النهايات فقط.

أشار المطور في وقت ما الى ان اللعبة ستحصل على استعراض معمق مع المطورين خلال فعاليات معرض Gamescom 2024 التي سيتم عقدها يوم 23 أغسطس الجاري. أيضا أشار الى انه سيكون هناك استعراض لعدة عناوين من مطوري اكس بوكس المختلفين.

Avowed
Avowed CJ

تم الكشف لأول مرة عن لعبة Avowed عام 2020 من استديو Obsidian، وهي لعبة فانتازيا من المنظور الاول مبنية على نفس عالم سلسلة Pillars of Eternity من نفس الاستديو، وتستعد للانطلاق في 18 فبراير 2025 كعنوان حصري Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

وقد اكد احد مطوري لعبة Avowed خلال مقابلة تم مؤخراً، ان فريق Obsidian Entertainment قد قام بأجراء العديد من التغييرات على نظام وأسلوب القتال في اللعبة بعد انتقادات اللاعبين لعرض اللعبة الذي تم إطلاقه في شهر يناير الماضي هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *