التخطي إلى المحتوى
محمد العتباني حكما لمباراة فاركو والمصري في دور الـ8 بكأس مصر – المربع

10:41 ص | الخميس 22 أغسطس 2024

فريق فاركو

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة أسماء حكام مباراة فاركو والمصري، المحدد لها التاسعة مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2024.
محمد العتباني حكما لمباراة فاركو والمصري
ومن المقرر أن يدير لقاء فاركو والمصري الحكم محمد العتباني ويعاونه شريف عبدالله وشهاب راشد ونادر قمر الدولة حكما رابعا، ومحمود ناصف حكما لتقنية الفيديو ويعاونه مصطفى مدحت.
ومن المقرر أن يصعد الفائز من تلك المباراة للدور نصف النهائي ومواجهة بيراميدز في اللقاء المحدد له الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجاري.

نتائج مباراة فاركو والمصري
وشهد لقاء فاركو والمصري في الجولة الثانية من مسابقة الدوري هذا الموسم فوز الفريق الكروي الأول بالنادي البورسعيدي بهدف دون رد، أحرزه ميدو جابر، وتفوق الفريق البورسعيدي في الجولة 19 بمباريات الدور الثاني على حساب فاركو بهدفين مقابل هدف، أحرزهما ميدو جابر ومحمد الشامي، بينما سجل هدف فاركو الوحيد عمرو موسى، وستكون مباراة اليوم في كأس مصر هي الثالثة بين الفريقين هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *