التخطي إلى المحتوى

استكشفت Capcom أراضٍ جديدة خلال الليلة الافتتاحية لفعالية Gamescom 2024 التي انتهت أول أمس، حيث كشفت عن منطقة صيد جديدة تمامًا وأعداء وميزات جديدة في لعبة Monster Hunter Wilds.

عرضت أحدث لقطات اللعبة المنتظرة بشدة غابة Scarlet Forest و Monster يشبه العنكبوت يُدعى Lala Barina، الذي يتجول في هذه الغابة الكثيفة، كما قدمت Capcom لأول مرة نظرة موسعة على وحش ذروة المنطقة واستعرضت تفاصيل لعب جديدة مثيرة، بما في ذلك كيفية مواجهة الأعداء العملاقين مباشرة، والصيد كمجموعة حتى في وضع اللاعب الفردي، والاستمتاع بحرية غير مسبوقة في عالم Forbidden Lands المتصل.

التطور القادم في سلسلة Monster Hunter التي نالت الجوائز يستعد للإصدار العالمي المتزامن في عام 2025 على PlayStation 5 و Xbox Series X|S وSteam ، مع دعم اللعب المشترك.

  • الأراضي المحظورة: The Scarlet Forest، موقع جديد تم الكشف عنه حديثًا في Forbidden Lands، هو بيئة غنية ذات نباتات شاهقة تتباين مع مياه ملونة بلون القرمزي. مثل باقي النظم البيئية في Monster Hunter Wilds، تعتبر The Scarlet Forest بيئة ديناميكية تمر بفترات من الوفرة، والظروف القاسية، والتراخي، التي تحول المنظر الطبيعي والحياة البرية الموجودة فيها.

  • وحش جديد: إحدى المخلوقات التي تعيش في The Scarlet Forest هي Lala Barina. تعتبر جزءًا من فئة Temnoceran من الوحوش التي نادرًا ما تُشاهد في السلسلة، وتمتاز Lala Barina بأطراف حادة ورفيعة، ويمكنها أن تمدد صدرها إلى شكل ضخم يشبه الوردة، وهو شكل خادع بقدر ما هو جميل.

  • أضواء الأقصى: كل منطقة في Monster Hunter Wilds يحكمها وحش أقصى. في المنطقة الواقعة أسفل The Scarlet Forest، والمعروفة بـ Windward Plains التي تم الكشف عنها سابقًا، يسود وحش يُعرف باسم Rey Dau. تم الكشف عن هذا Wyvern الطائر اليوم بجماله الكامل بعد أن تم لمحه لأول مرة في Summer Game Fest. يعتبر Rey Dau المفترس الأقصى في Windward Plains، وهو متكيف مع الظروف القاسية لظاهرة Sandtides التي تحول سهوله الغبارية، ويمكنه إطلاق ضربات كهربائية مدمرة تشكل تهديدًا حتى لأكثر الصيادين خبرة.

  • دعم الصيادين: سواء كنت تلعب بمفردك أو عبر الإنترنت، يمكن أن يملأ الصيادون الداعمون الفجوات في فرق الصيد الخاصة باللاعبين. تشمل هذه الشخصيات غير القابلة للعب Olivia، وهي عضو في لجنة أبحاث Forbidden Lands تحمل مطرقة، وستلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في القصة إلى جانب رفيقها النخبة Palico، Athos.

  • حركات جديدة: بالإضافة إلى الحلفاء الجدد، يمكن للصيادين أيضًا التفاعل مع الأعداء بطرق جديدة. تشمل هذه الحركات Clash القوة، حيث يمكن أن يؤدي صد هجمات معينة إلى دخول الصيادين في صراع جسدي، وOffset Attacks، حيث يمكن لضربة في الوقت المناسب أن تعطل الوحش، ويمكن أن تؤدي النجاح في استخدام هذه القدرات الجديدة إلى إرباك الوحوش، مما يتيح فرصًا حاسمة أو تفعيل هجمات خاصة قوية.

  • قرية Windsong: قدّم العرض الترويجي الأخير أيضًا Kunafa، وهي مستوطنة سيزورُها الصيادون في Windward Plains. تعتبر واحدة من العديد من المجتمعات في Forbidden Lands، وقد وجدت هذه القرية هنا لعدة أجيال و لديها ثقافتها الفريدة. تتأثر Kunafa بمحيطها والحياة البرية المحلية، حيث تقوم بتربية الماشية لإنتاج الجبن، وهي أيضًا موطن لـ Seikrets، الدواب الموثوقة التي سيكتشف الصيادون قريبًا أنها رفقاء لا غنى عنهم عند استكشاف البرية.

  • استكشاف سلس: عندما يكون الصيادون بعيدين عن قاعدة المعسكر، يمكنهم الانطلاق في بعثات بعدد من الأهداف في ذهنهم، حيث يمكن أن تبدأ المهام من خلال استهداف وحش في المنطقة باستخدام الخريطة الخاصة بهم أو ببساطة بضرب أحدهم أثناء تواجدهم في الميدان. يمكن للاعبين أيضًا الاستعداد لصيدهم التالي دون العودة إلى القاعدة عبر استخدام الشواية المحمولة للحصول على زيادة في الإحصائيات أو بالاستراحة في معسكر Pop-up. هذه القواعد الأمامية هي نقاط مريحة لإدارة العناصر والمعدات، وتعمل كنقاط عودة بعد فقدان الوعي، ويمكن استخدامها كوجهات للسفر السريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *