التخطي إلى المحتوى
رضا سليم يُلمح لصفقة جديدة في الأهلي – المربع

04:40 ص | الخميس 22 أغسطس 2024

رضا سليم لاعب النادي الأهلي

ألمح رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصفقة جديدة داخل القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر الذي يرغب في تدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية.
رضا سليم يُلمح لصفقة انتقال أشرف داري إلى الأهلي 
ونشر رضا سليم صورة خاصة مع أشرف داري مدافع نادي ستاد بريست الفرنسي، وذلك في تلميح من جانب النجم المغربي لاقتراب مواطنه من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، من أجل تعويض رحيل محمد عبدالمنعم الذي أتم إجراءات انتقاله إلى صفوف نادي نيس الفرنسي خلال الأيام الماضية.

رضا سليم وأشرف داري
وقام أشرف داري لاعب نادي ستاد بريست بمتابعة لاعبي النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، لتدعيم خط دفاع الفريق، بناءاً على رغبة من جانب كولر في ضم اللاعب.
وتعاقد النادي الأهلي مع صفقتين خلال الفترة الماضية، بالتعاقد مع يوسف أيمن من نادي الدحيل القطري، بالإضافة إلى يحيى عطية الله من نادي سوتشي الروسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *