التخطي إلى المحتوى
إفتتاح دوري روشن.. موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن 2025 والقنوات الناقلة – السعودية نيوز – المربع

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025، حيث سيبدء الدوري بمباراة مهمة للغاية تجمع بين التعاون والفيحاء في الجولة الأولي من دوري روشن، والتي يسعي بها الفريقين لإظهار قوتهم وإستثمارهم في الفترة التحضيرية.

حيث أن نادي التعاون يأمل في إستغلال عاملي الأرض والجمهور في تقديم مباراة قوية من خلالها يحصل علي العلامة الكاملة ويتواجد في مقدمة الترتيب بين الكبار، بينما نادي الفيحاء يسعي للفوز بهذة المباراة هو الأخر بإستغلال القوة الضاربة من أجل الحصول علي الثلاث نقاط، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن 2025 والقنوات الناقلة.

إفتتاح دوري روشن

يستعد عشاق الكرة السعودية في كل مكان في المملكة والوطن العربي والعالم علي حد سواء لإنطلاق منافسات دوري روشن السعودي، حيث أصبح دوري روشن من الدوريات الكبري التي يتابعها عدد كبير من الأشخاص من كل أنحاء العالم، وذلك بعدما أصبح هناك العديد من اللاعبين الكبار بداخلة بعد التعاقدات المميزة من جانب الأندية السعودية، ولهذا فإن المباراة الإفتتاحية ستكون من المباريات التي سيكون عليها متابعة كبيرة من كل مكان في العالم.

موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن

تقام مباراة التعاون والفيحاء يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024 علي ملعب “التعاون” ضمن إطار منافسات الجولة الأولي من دوري روشن السعودي، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ7:10 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن

تذاع مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 عبر شبكة قنوات “SSC الرياضية السعودية” حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستوفر بث مباراة التعاون والفيحاء في الجولة الأولي من دوري روشن السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *