التخطي إلى المحتوى
جوميز يُطالب بحسم ملفات بعض لاعبي الزمالك في الميركاتو الصيفي 2024 – شبكة أطلس سبورت – المربع

طالب المدير الفني الحالي للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز من إدارة الفارس الأبيض بحسم بعض الملفات قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي 2024 سواء كان من حيث التعاقد مع لاعبين جُدد؛ لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وخاصة في ظل رغبته في المُنافسة على كافة الألقاب في الموسم القادم، أو تجديد عقود بعض اللاعبين الآخرين المؤثرين داخل الفريق الأبيض، والذي انتهت عقودهم بالفعل أو أوشكت على الانتهاء.

جوميز يُطالب إدارة الزمالك بحسم ملف تجديد زيزو

أصبح اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك هو محل اهتمام العديد من الجماهير، وخاصة في ظل انتشار العديد من الأخبار التي أكدت على اقتراب رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تلقيه عدد من العروض سواء من الدوري الإماراتي أو الدوري السعودي.

ولذلك؛ وجه جوزيه جوميز طلبًا عاجلًا إلى إدارة الفارس الأبيض برئاسة حسين لبيب قبل سفره إلى البرتغال لقضاء إجازته؛ يتضمن سرعة التجديد مع اللاعب، وعدم التفريط فيه نهائيًا، وخاصة أنه يُعتبر واحدًا من أهم العناصر التي يعتمد عليها منذ توليه مهمة تدريب الفريق الأبيض.

وأوضح خلال اجتماع أجراه مع لبيب خلال الأيام القليلة الماضية أنه على الرغم من أهمية زيزو في الفريق؛ إلا أنه يستطيع أن يُدير الفريق بكفاءة شديدة حتى في حالة غيابه.

جوميز يوجه رسالة عاجلة إلى إدارة الزمالك بشأن محمد عواد

كما شدد جوميز على ضرورة إنهاء ملف تجديد العقد للحارس محمد عواد في الفترة الراهنة، والذي انتهى عقده مع الفريق الأبيض بشكل رسمي في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ويأتي هذا القرار؛ بسبب رغبته في تدعيم مركز حراسة المرمى، وخاصة بعد أن عانى بعد تعرض محمد صبحي للإصابة، واعتماده على الحارس الشاب محمود الشناوي الذي أثبت نفسه في بعض المباريات، وقدم مستوى مقبول خلالها.

جوميز

جوميز يُحدد طلباته في الميركاتو الصيفي

وفي نفس الوقت؛ أعلن جوميز عن رغبته في التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة، وإنهاء هذا الملف أيضًا في الوقت الحالي؛ من أجل الاستقرار على الراحلين عن صفوف الفريق، وأيضًا الذين يستمرون معه الموسم القادم.

جوميز

البرتغالي يوضح رأيه في التعاقد مع لاعب محلي في الميركاتو الصيفي

وأما عن رأي البرتغالي في التعاقد مع بعض الصفقات المحلية؛ قال أنه لا يوجد لاعب في جميع فرق الدوري المصري نهائيًا يستحق اللعب داخل صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ مُشيرًا إلى أنه يمتلك أفضل العناصر المُتواجدة في مصر في الوقت الراهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *