التخطي إلى المحتوى

استعدوا لخوض معارك أسطورية لا تنسى مع لعبة القتال الملحمية المرتقبة Dragon Ball: Sparking ZERO الوريثة الشرعية لسلسلة Budokai Tenkaichi الشهيرة، والتي يمكن أن تنجح في أن تهز عالم ألعاب القتال.

مع قائمة شخصيات ضخمة ورسومات مذهلة، فإن هذه اللعبة هي حلم كل محبي سلسلة د\راجون بول يتحقق، حيث تقترب Dragon Ball: Sparking ZERO الآن من إصدارها المرتقب في يوم 11 أكتوبر 2024 أي بعد 50 يوم!

انطلق في رحلة ملحمية عبر الكون مع Dragon Ball: Sparking! ZERO، فهذه اللعبة ليست مجرد لعبة قتال، بل هي تجربة غامرة تأخذك إلى قلب أحداث السلسلة الشهيرة، واستعدوا لخوض معارك ملحمية ضد أعتى المحاربين، واستخدم القوة الكامنة بداخلك لتحقيق النصر.

مع رسومات مذهلة وأصوات أصيلة وقائمة شخصيات ضخمة، فإن هذه اللعبة هي الهدية المثالية لكل محبي السلسلة منذ نشأتها، وبالإضافة إلى عرض المعارك الديناميكية سريعة الوتيرة في اللعبة حيث يمكن للاعبين الشعور بقوة شخصياتهم المفضلة، يقدم هذا العرض الترويجي الجديد أيضًا Ultimate Gohan و Super Buu، وهذان اثنان من الأبطال الرئيسيين في Buu Saga وينضمان إلى أكبر قائمة شخصيات في أي لعبة Budokai Tenkaichi.

يتم تطوير اللعبة بواسطة فريق Spike Chunsoft المعروفين، وهي تتيح للاعبين الدخول في معارك ملحمية جنبًا إلى جنب مع الشخصيات الأسطورية من السلسلة التي تستغل قوة أحدث أجهزة كونسول.

اللعبة متاحة الآن للطلبات المُسبقة والتي تتيح الوصول إلى الشخصيات التالية دون الحاجة إلى فتحها في اللعبة: Gogeta و Gogeta و Super Saiyan و Gogeta Super Saiyan Goto Super Saiyan و Broly و Super Saiyan Broly، وتتضمن الطلبات المسبقة أيضًا شخصية قابلة للعب سيتم الكشف عنها لاحقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *