التخطي إلى المحتوى
الفلوس هتبقى في ايدك زي الرز!!… قرار من الحكومة المصرية بصرف معاشيين في وقت واحد لتلك الفئات!! – المربع

خلال الفترة الاخيرة قد تم الاعلان من قبل بعض الجهات المسؤولة الشؤون الاجتماعية للتأمينات المصرية عن صرف مستحقات شهريين او دفعتيين في مرة واحدة، على ان يكون هذا مُطبق على بعض الافراد فقط وليس جميع الحاصلين على معاش، على ان يكون ذلك بناءًا على العديد من الشروط التي يجب ان تكون متوافرة في كل مواطن، وللتعرف على تفاصيل اكثر بشأن صرف معاشيين تابعونا خلال المقال التالي.

الفئات المستحقة لصرف معاشيين

  • يمكن للورثة الحصول على معاشيين في وقت واحد، ويأتي ذلك في حالة وجود اكثر من معاش لم يتم صرفة للمتوفي او في حالة وجود معاشات خاصة.
  • يمكن للعمال المتقاعدين الحصول على اكثر من معاش في وقت واحد، ويأتي ذلك في حال كون هذا العامل من الذين قد خدموا في وظائف متعددة او قطاعات توفر معاشات ايضًا مع إحضار الاوراق التي تثبت هذا.
  • يمكن ايضًا للاشخاص ذوي الاعاقات الحصول على اكثر من معاش في وقت واحد، ويأتي ذلك إذا كانو مؤهلين للحصول على المعاشات المتعددة بناءًا على العديد من الشروط التي يجب ان تكون متوافرة بهم.
  • في حال دفع الاشتراك الخاص بالتأمينات الاجتماعية خلال الفترة الخاصة بالعمل، فإنه من الممكن الحصول على اكثر من معاش في وقت واحد.
  • بعد إتمام الفترة الخاصة بالخدمة والتي تتراويح بين 60 وحتى 65 عام للقانون الجديد للمعاشات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الزهراء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الزهراء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *