التخطي إلى المحتوى
حصاد المحترفين المصريين بعد الجولة الأولى.. تألق صلاح والنني – المربع

12:46 م | الأربعاء 21 أغسطس 2024

محمد صلاح وتريزيجيه

أسدل الستار على منافسات الجولة الأولى في معظم الدوريات الخارجية سواء العربية منها أو الأوروبية، والتي تشهد تواجد عدد كبير من اللاعبين المصريين قبل أيام من انطلاق معسكر منتخب مصر تحت قيادة فنية لحسام حسنP استعدادا لخوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2025.
ويلتقي منتخب مصر نظيره كاب فيردي، 6 سبتمبر المقبل، على أن يضرب موعدا مع بوتسوانا، يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.
حصاد المحترفين المصريين في الجولة الأولى بالدوريات الخارجية
ويستعرض «الوطن سبورت»، حصاد المحترفين المصريين بعد ختام منافسات الجولة الأولى، والذي يأتي على النحو التالي:
محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

وتواجد محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي لمدربه الهولندي آرني سلوت أمام إبيسويتش تاون المحترف ضمن صفوفه سام مرسي، الذي ظهر ضمن التشكيل الأساسي أيضًا للمباراة، وساهم صلاح بشكل بارز في فوز فريقه بهدفين نظيفين، بعدما تمكن من صناعة الهدف الأول، وتسجيل الثاني.
مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي
وشارك مصطفى محمد في تعادل فريقه نانت سلبيا أمام تولوز في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب دي تولوز لحساب الجولة الأولى من الدوري الفرنسي في موسمه الجديد، وتواجد مصطفى على مقاعد البدلاء قبل أن يستعين به المدرب في الدقيقة 75، بدلا من النيجيري موسيس سيمون، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 67%.
محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون التركي
وكان تريزيجيه هو أول اللاعبين الذين خاضوا المواجهات الأولى في الموسم الجديد رفقة أنديتهم نظرًا لأن فريق طرابزون سبور كان يخوض مباريات في الأدوار التمهيدية ببطولة الدوري الأوروبي، وسجل اللاعب المصري هدفًا في المباراة الأولى بالموسم أمام فريق روجومبيروك، ولكن في نهاية المطاف غادر الفريق التركي البطولة بعد الخسارة في الدور الثالث.
وفي الجولة الأولى في الدوري التركي، تعادل فريق طرابزون سبور أمام خصمه بشكل سلبي، وكان تريزيجيه مشاركًا في هذه المباراة.
محمد النني المنضم حديثا للجزيرة الإماراتي

وخاض محمد النني أول مباراة له رفقة الجزيرة الإماراتي بعد الانضمام إليه قادمًا من فريق أرسنال الإنجليزي، إذ شارك النني في المباراة التي جمعت فريقه أمام البطائح في كأس الرابطة في دبي، وانتهت تلك المباراة بفوز فريق النني بنتيجة 3-1، وتمكن لاعب خط وسط منتخب مصر من حصد جائزة رجل المباراة.
عمر مرموش جناح آينتراخت فرانكفورت الألماني
شارك عمر مرموش في المباراة الأولى له رفقة فريقه في الموسم الجديد بالتحديد في دور الـ 64 من كأس ألمانيا، إذ ساهم اللاعب في صناعة هدفين في المباراة التي انتهت لصالح فريق مرموش بنتيجة (4-1).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *