التخطي إلى المحتوى

اصبح بامكان اللاعبين على الحاسب الشخصي PC تجربة لعبة Black Myth: Wukong باللغة العربية الان، هذا بفضل احد الناشطين العرب الذي قام بتعريب ملفات اللغة في اللعبة بمشاركة بعض النشطاء الاخرين.

حسب ما جاء على منصة X فقد اعلن الناشط FLTAH_7 عن توفر اللغة العربية للعبة من خلال تحميلها عبر الرابط المتاح عبر قناة ديسكورد. مشيراً الى ان هذه النسخة المتاحة حالياً هي نسخة اولية قابلة للتحديث في المستقبل.

بالطبع هذا التعريب متوفر فقط للعبة Black Myth: Wukong على PC وليس لنسخة بلايستيشن 5، بينما يمكنك تتبع تعالم تثبيت ملف التعريب في اللعبة من خلال الارشادات التي ستحصل عليها من خلال رابط الديسكورد.

لعبة Black Myth: Wukong صدرت مرخراً على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي وقد حققت اللعبة اقبال ضخم خاصة على منصة Steam حيث تم تسجيل اكثر من 2 مليون لاعب يلعبون اللعبة خلال اقل من 12 ساعة فقط من اصدارها.

بعض المصادر تحدثت عن ان اللعبة قد باعات ما لا يقل عن 4.5 مليون نسخة خلال اول 24 ساعة فقط، لكن هذا الرقم ليس رسمي حتى الان.

هذا النجاح الذي حققته اللعبة يأتي بعد الانتقادات التي حصلت عليها من قبل بعض النقاد الذين اصدروا مراجعاتهم قبيل الاطلاق بأيام وذلك بسبب عدم احتواء اللعبة على تنوع جنسي في اشارة من بعضهم الى الاجندات وما الى ذلك. لكن يبدو ان هذه الانتقادات من بعض هؤلاء النقاد جعلت نجم اللعبة يسطع عالمياً وتحقق اقبال منقطع النظير.

في كل الاحوال، يمكنك الان ان تستمتع بلعب Black Myth: Wukong على PC مع اللغة العربية والاستمتاع بالقصة بشكل افضل من السابق خاصة ان قصة اللعبة عميقة وتحتوي على الكثير من الاثارة والاحداث التي ستساهم في جعلك تندمج في اجواء اللعبة بشكل اعمق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *