التخطي إلى المحتوى
مفاجآت بشأن مفاوضات الزمالك وبن شرقي.. «الإدارة ليها حسابات تانية» – المربع

05:31 ص | الأربعاء 21 أغسطس 2024

بن شرقي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن تطورات مفاوضات مسؤولي نادي الزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال الليثي في حديثه ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس  : «بن شرقي يريد مقدم ووصل المرحلة إن الزمالك بيجهز وينتظر اللاعب الحصول عليه فقط من أجل الكشف الطبي يتم تدبير المقابل المادي والمقدم سيكون كبير ولكن الإدارة ليها حسابات تانيه برضه فيه لاعبين لم يحصلوا على باقي فلوسهم وتجديد زيزو وعواد وأوباما وصفقات جديدة بجانب رفع إيقاف القيد وده الواقع اللي في الزمالك الإدارة عليها حمل كبير جدا بجانب رغبة الجماهير في حسم الصفقات».
مصدر يكشف تفاصيل اتفاق الزمالك مع بن شرقي
وكان مصدر داخل الزمالك كشف للوطن سبورت في وقت سابق أن أشرف بن شرقي يستعد للوصول إلى القاهرة، خلال ساعات، بعد اتفاقه بشكل نهائي مع مسؤولي «الأبيض»، على التفاصيل كافة، للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، ليكون أول صفقاته بموسم الانتقالات الصيفية الجارية.
وشدد المصدر، على أن «الزمالك أتم اتفاقه بالفعل مع بن شرقي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري لمدة 3 سنوات، وسيحصل اللاعب على مبلغ مليون و100 ألف دولار سنويا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *